الخميس، 28 يوليو 2016

طريقة تحميل البرامج المدفوعة مجانا وبدون دفع النقود

                     طريقة تحميل البرامج المدفوعة مجانا وبدون دفع النقود 





                                          بسم الله الرحمن الرحيم .
مما لا شكّ فيه أنّ أداء البرامج المدفوعة في الغالب يكون أفضل من البرامج المجانية , و في إحدى مميزات CSE Rashed أقدّم لكل متابعي و محبي الموقع , تشكيلة متفردة من   مواقع يمكنك من خلالها تحميل البرامج المدفوعة بالمجان .

فهذه المواقع تقدم و بشكل يومي عروض مجانية لتحميل و تفعيل البرامج , كما تقدم أيضا تخفيضات على برامج أخرى . و بالتالي فستجد أمامك يوميا العديد من البرامج الرائعة و القوية و التي تهم العديد و العديد من المجلات تجدها متاحة أمامك للتحميل مجانا .

كما أنّ بعض هذه المواقع يتطلب التسجيل من أجل الإستفادة من العروض التي يقدمها , بينما بعضها الآخر لا يتطلب ذلك . و أنصحك بالتسجيل في المواقع التي تطالب بذلك , حتى تتوصل يوميا بجديد العروض على بريدك الالكتروني , و التسجيل في هذه المواقع لا يختلف عن التسجيل في أي موقع اخر فقط إدخال الاسم , و البريد الالكتروني , و أشياء من هذا القبيل .

بعض هذه المواقع غير معروفة عربيا , و قد تكون بعضها معروفة لدى خبراء و مهووسي تحميل البرامج , لكن الكثيرين يحبون الإحتفاظ بها لأنفسهم , من أجل تقديم حلقات حصرية لتفعيلات البرامج و أشياء من هذا القبيل . و بما أنّه لا إحتكار مع CSE Rashed ,  ها أنا ذا أضعها بين يديك للاستمتاع بأقوى و أفضل البرامج .



الموقع الاول من هنا



الموقع الثاني من هنا



0 التعليقات:

إرسال تعليق